أهلا وسهلا بك في منتدى العنا ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلا وسهلا بك في منتدى العنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نقاش ودِيْ

2 مشترك

نقاش ودِيْ Empty نقاش ودِيْ

مُساهمة من طرف Lonely الخميس يوليو 05, 2012 4:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي الاعضاء الموضوع اللي راح اتكلم فيه هذي تقريباً المره الثانيه والسبب بعض الملاحظات من القروب

حبايبي لما يجينا المنظم بروم القروب ويقول يلا تحدي روم كذا كذا من اللآئق إنا نتجه كلنا كمجموعه واحده للروم المعني هذا أمر والأمر الثاني هو بخصوص الكلام بروم التحدي أنا ما أقول لا أحد يسلم أو يرد السلام لكن بعد طرح المنظمين للنظام هذا هو الوقت واللحظه اللي اتمنى إنا فيها نتقيد بالصمت وننتظر توجيهات زميلنا المنظم كما نحترم تواجده ونقدر جهوده المبذوله من أجلنا وما يواجهه من عبء خلال تنظيم التحدي وإن كان لدى أحد الأعضاء أمر ضروري أو كلمة يريد قولها للمنظم فيا أخواني عندكم البرايفت بينك وبين المنظم لكن أنها تكون عام قدام الكل هذا ما يصير وأرجو منكم كل الرجاء انها ما تصير .
الأمر الثالث انه لما المنظم ينزل الآعبين وما تم إختياري فلا أخذ الأمر نديه من المنظم أو اقول ليش وش معنى أنا ما أختارني منزل فلان وفلان وأنا لا هذي الفكره ما هي موجوده فيكم يا العنا وأتمنى فعلاً إنها ما تكون فيكم وتأكد التحدي اللي بعده راح تكون من ضمن اللي راح يلعبون والتحديات كثير يمكن باليوم نلعب تقريباً ما بين 5-10 تحديات ، تم إختياري كان بها ما تم إختياري وأنتهى التوزيع بكل أدب وذوق أتجه لأحد القيمات لزملائي العنا وأتابعه بكل صمت لأنه بصراحه لما أكون بتحدي ويدخل علي واحد أو أثنين من العنا أحس بالحماس والتشجيع لأنه بكل صراحه دعم الفريق والوقوف بجانب بعضنا البعض هذا الأمر يشكل فارق في المستوى والمعنويه وغيرها .

وختاماً فلنتذكر يا العنا بأن هذا القروب كثير والكثير جداً يتمنون الإنتماء له ولكن أنتم وأنتم فقط النخبه فلا ننسى ذلك .

محبكم دائماً وأبداً
Lonely

Lonely
Lonely
Administrator

نقاش ودِيْ Empty رد: نقاش ودِيْ

مُساهمة من طرف naif.02 الخميس يوليو 12, 2012 11:57 pm

يعطيك العافيه
naif.02
naif.02
مشرف المنظمين

https://mssa.7olm.org/profile?mode=editprofile