ااهلا وسهلا بك في منتدى قروب العنا


 
http://up.arab-http://up.arab-  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 يبي يرجع ان شاء الله العنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
T A K T A K AףiçJľ



عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الإثنين ديسمبر 10, 2012 8:41 am

ا بسم الله الرحمن الرحيم اخواني العنا اسمعو وش ابي اقول
االبعض اعتزل من الاصدار الجديد والبعض راح لقروب ثاني
وارجو لكم ان تعود الى قروب العنا مو غصب
الي نعرفه انه فيه ناس وعدونا بس اخلفو
يمكن نسو منبي نضلم احد
وارجوو من اخوني الي كان معنا في القروب
يحول يجي وارجو منكم الحضور مانبي قروب العنا يطيح
وان شاء الله عن قريب كل الغالين يبون يحضرون
ونشوفهم لا تشيلون هام القروب اخونا واكس
يبي يرجع عن قريب بس هو عنده دراسه في امريكا
وربي يوفقه وادعوله بتوفقين والنجاح ويجعله يرجع سالم غانم \
وصلو على نبينا محمد صلى الله عليه وسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hijazy



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 26/11/2012
العمر : 41
الموقع : المدينة المنورة

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الإثنين ديسمبر 10, 2012 10:34 pm

عليه افضل الصلاة والسلام

بالتوفيق ان شاء الله - والله يديك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T A K T A K AףiçJľ



عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 3:49 am

يعافيك ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lonely
Root Admin
Root Admin


عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 28/12/2011
الموقع : kingdom LicJl

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 1:26 pm

خلاص نبقى بروم 119 الين يرجع

وبعدين وين الاعضاء وانت تكتوك طلعت فديتك واحنا باقي بالنسخه 5 طلعت والقروب باقي عامر باللي فيه من اعضاء ورجعت وما عتبنا عليك ولو بكلمه أخ وبين اخوانك الباقين فارجوك لا تصف اخوانك بوصف المنافقين واخلافهم للوعود .
لا تعتب على غيرك وأهو طالع بلحظات احتضار القروب منا اللي طلع نهائي من قيمزر ومنا اللي راح يساعد البعض من اصحابه بيوزره المفعل ومنا اللي انظم لقروبات ثانيه والحنين لقروب العنا يكويه وضاقت به حنايا ضلوعه . لكن وين تبيهم يروحون يجون ينامون معاك بالروم يجلسون ساعه وساعتين وثلاث واكثر واكثر وانا واحد منهم ولا يشوف من قروبه ولا واحد واذا جاه احد سلام ورده +ولكم = يسلمو ونام جنبه ز
كيف تبونالقروب يرجع انتو تضحكون على انفسكم يرجعون وش يسوون قلي ارجوك يمسك زاويه بروم119 لا يا خي بامر عليكم اسلم واسال عن احوالكم وبروح ادور اللعب والتحديات والمنافسه .

بعدين اخي الكريم كيف تريد جمع النحل بخليته بدون ( اليعسوب)= ملكه النحل .
تجمع قروب بدون اداره بدون اعضاء بدون منظمين .

رشحنا الاخت ريناد للاداره وكل اللي سمعته اليوم بكره وراحت اسبوع ورا اسبوع وهي في تردد من انها تتولى الاداره كما انها تريد عودة ولو بعض الاداريين لمساعدتها لكنهم لم يحظرو .

والى الان ونحن لم نضع لبنه الاساس لبناء العنا يا أخوان ولم تعاد هيكله العنا قلنا نقف معاكم قلنا نساعدكم وما خلينا شي الا وقلناه وبالاخير يد لوحدها ما تصفق .

شيك على المواضيع اخوي تكتكه ارجوك وش كم عدد المواضيع اللتي انشئت لفتح باب المشوره بيننا اعضاء العنا من اجل اعادة هيكلته بالله شفها وشف كم عدد المشاهدات لها وشف لعدد الردود والتفاعل =0 ما فييييييييه احد .

ارجوكم اعذروا لهجتي القاسيه فو اللذي خلقني من العدم وأنطقني إنما هي إلا مما في قلبي للعنا وما فيه من محبة لكم .

فأرجوكم ضعو ما قلت بعين الاعتبار وان لم يقام العنا بعد هذا الكلام فوالله لا خير في ولا فيكم ونصيحتي ان يذهب كل منا في حال سبيله او يعتزل فهي اخير لنا من بقائنا نتجادل حول موضوع لم نتجاوزه ولم نتفق عليه والمشكله انه حل بسيط وكلنا نعرفه لكن ما الحاصل لماذا هذه الاستماته مني ومنكم تحسن الوضع يتم بالتالي .

1- ترشيح عضو لادارة العنا .
2- ترشيح نائب له .
3- ترشيح اربعة أعضاء لتنظيم .

هل هذه صعبة هل انتم عاجزون عنها


نهاية الكلام أرجوكم سامحوني على ما بدر وما قلت فأن صدر مني لاحدكم شيء ضاق منه احدكم فليعلم والله اني لم اقصده وليسامحني وانتم بكل طيبه قلب أقول الله يسامحكم والله انكم كنتم في نظري وقلبي سوا بدون تفرقه او تميز كلكم إخوان لي واصدقاء لم اراهم ولكن غمرني منهم دافيء المحبه والود والاخلاص .
اسال الله ان يوفقكم لما يحي ويرضى .وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .


وداعأ

=========================================



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
яĕήάđ
Administrators


عدد المساهمات : 3054
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 2:29 pm

لوووونلي اخووووووي وربي انك غااالي وتبقى غااااالي ومافي اي شي بدر منك يالغاالي وانتم استاذنت بموضوع هنيا يسعد ايمك وربي فاهمه عليك كل شي

نكنكه اخوي فعلا لا يجزي اعاده موضع قد فتح له صفحه ونرجع ننزله بموضوع لننناقشه في صفحه واحده صفحه اخوي لوني الله يسعده وابشر بالخير لونلي وليهمك وبي كل شي قريب وانت منا وفيا بليا كلام او شك

=========================================
                           
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lonely
Root Admin
Root Admin


عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 28/12/2011
الموقع : kingdom LicJl

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الأربعاء ديسمبر 12, 2012 2:05 am

اي صفحه ريناد وموضوع

ماعليه عادي المنتدى مو لي ولا لابوي اتامر وانا اخوك هذا حلالنا كلنا نقطة تجمعنا طاولة حوارنا وتناقشنا وما احد محروم منه أبد .

بالعكس ياخذ راحته يكتب باي مكان يعجبه من حقة ، انا اتكلم عن موضوع وانتو فهمتو بمعنى ثاني .

لا لا لا ما ني يم المتصفح ولا المواضيع ولا زيادتها ونقصانها أبد .

=========================================



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T A K T A K AףiçJľ



عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الأربعاء ديسمبر 12, 2012 11:37 am

طيب ابي أسالك لوني مين يبي يمسك القروب إذ مجاء أخونا عزام ليه تبي القروب يضيع وانا مادري وأختي رناد هي رايست القروب العنا بس مواقت الين يرجع أخونا عزام بإسلامه حبيبي لوني مين قال أني طلعت والله معاكم ترا انا مااحب اخلف وعدي وانت عارف اخوي لوني وانتم غالين وانت غالي اخوي بس الكل متردد يسوي القروب الين يجئ لا تترددون يمكن ربي بفرجها مانبي العنا يروح ولا اصبرو الين اخويه يرجع من الدراسه امشو على المثل الي يقول الصبر مفتاح الفرج اخوي لوني تراك غالي وكلم اختي رناد تحط منظمين وأدرين وان شاء الله كل شي تمام تحياتي لكم يا الغالين واعذروني إذ أخطأت في حقكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
яĕήάđ
Administrators


عدد المساهمات : 3054
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:04 pm





فاهمه والله لليي تقصده وربي اتمنى اشوفك بلقيمزر لا تعصب اخوي الله سعدك

=========================================
                           
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T A K T A K AףiçJľ



عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يبي يرجع ان شاء الله العنا    الخميس ديسمبر 13, 2012 1:57 am

محد معصب بس لوني معصب صح ولا انا غلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يبي يرجع ان شاء الله العنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــدى ~LicJI ~ :: LicJI » العـﮯـام-
انتقل الى: