ااهلا وسهلا بك في منتدى قروب العنا


 
http://up.arab-http://up.arab-  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تعال وريهم حلاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فايز الجهني



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 29/09/2011

مُساهمةموضوع: تعال وريهم حلاك   الإثنين فبراير 06, 2012 9:15 am

تعال وريهم حلاك ..... خليهم يشوفوا بهاك
طالعهم بنظرة غرور.... عذبهم اكثر ياملاك
يعجز في حبك كثير.... من زينك النرجس يغير
من شافك يتمنى يكون .... لوحده في الدنيا هواك
معذور من شافك وصار... ليله مثل صبح ونهار
جذاب وتعذب قلوب .... ودها تكسب رضاك
نعطر وخلي العطور .... حولك مثل قلبي تدور
الحب لك انت وبس .... قلبي وتفكيري معاك

وسلامة تسلمكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الإثنين فبراير 06, 2012 11:02 am

القصيده لك او منقوووله وضح ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
яĕήάđ
Administrators


عدد المساهمات : 3054
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الخميس فبراير 09, 2012 11:43 am

تعال وريهم حلاك ..... خليهم يشوفوا بهاك
طالعهم بنظرة غرور.... عذبهم اكثر ياملاك
يعجز في حبك كثير.... من زينك النرجس يغير
من شافك يتمنى يكون .... لوحده في الدنيا هواك
معذور من شافك وصار... ليله مثل صبح ونهار
جذاب وتعذب قلوب .... ودها تكسب رضاك
نعطر وخلي العطور .... حولك مثل قلبي تدور
الحب لك انت وبس .... قلبي وتفكيري معاك



ياسلام عليييك

صح الساانك ونزف قلمك الرااقي

لاتحرمنا جديد اشعارك بانتظارك

دمت بكل ود

رنااااد

=========================================
                           
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الخميس فبراير 09, 2012 12:57 pm

منتديات الفنان نشرت هاذي القصيده بتاريخ 03-19-2006, 11:48 PM


الموضوع ..

Bander LoOoL صار شاعر


بااااااااااااااااااركولي

صرت شاعر




وقلت لازم تشاركوني في القصيدة وتقولولي رأيكم فيها بصراحة

ابغى جميع الأعضاء الكل يشارك وبالذات الفنان وحسحس

لاتلوموني فرحان بالقصيدة



لأني ليه يومين اكتب فيها

مسكين سهران واكتب وامسح وهرجه



المهم اخليكم مع معاها

القصيدة تقول
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تعال وريهم حلاك
خليهم يشوفوا بهاك
طالعهم بنظرة غرور
عذبهم أكثر ياملاك
حظي في حبك كبير
من زينك النرجس يغير
من شافك يتمنى يكون
لوحده بالدنيا هواك
معذور من شافك وصار
ليله مثل صبح ونهار
جذاب وتعذب قلوب
ودها تكسب رضاك
اتعطر وخلي العطور
حولك مثل قلبي تدور
احبك لوحدك وبس
قلبي وتفكيري معاك
............................

وسلاااااااااااااامتكم

ههههههههههههه

مصدق اني شاعر ....

الله هالله بالردود الحلوة وما أبغى تريقه

لأني عارف أن القصيدة تضحك !!

ولا أبغى أحد يسألني كتبتها في مييييييييييين ؟؟؟


تحيــــــــاتي

وانا بعد تحياتي معك بندر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
яĕήάđ
Administrators


عدد المساهمات : 3054
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الخميس فبراير 09, 2012 7:22 pm

تم مسح الرابط لانه يمنع وضع اي روابط لمنتديات اخرى

=========================================
                           
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŁicJł ¸̲3̲s̲н̲o̲8̲¸¬
Moderator


عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 6:00 am

:بوسه: صح لسانك فايز
اخوي جبرني حتى لو منقوله اقبلها من فايز ولا اقبلها من غيره نظاره
لبى قلبك فايز واصل ياملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 7:08 am

هع هههههههههههههههههههههههاااااااااي الحمدلله يارب

ههههههههههههههههههههههههههااااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 7:12 am

هههههههههههههههههههههه وهاذي الثانيه ههههههههه طيب اوكي اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŁicJł ¸̲3̲s̲н̲o̲8̲¸¬
Moderator


عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 1:49 pm

lol! :# جبرني والله ماراح نتناقش بمتصفح الرجال بس شكل من كلامك حاقد ...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 1:56 pm

:# متصفح من هههههههههههههههههه عشوووق ترا كلامي مو لك هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŁicJł ¸̲3̲s̲н̲o̲8̲¸¬
Moderator


عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 2:27 pm

:ttee: جبرني ادري مو لي بس الي يحكم فايز غالي علي وخوي وكثر من اي شئ بس من جد كلامك كنك حاقد عليه بشئ وماارضى اشوف احد حاقد عليه هع نفسيه فرجع للمثل الي يقول قل خيرااا او اصمت Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 2:50 pm

عشوووق هههههههههههههه ترا صاحبي من ثلاث سنين هع
انتبه بسسس هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة فبراير 10, 2012 2:51 pm

هههههههههههه عشووووق تعال انا وش غلطت به سبيته لا سمح الله بس في ناس حاقده وتبي تشبها هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايز الجهني



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 29/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الثلاثاء فبراير 14, 2012 1:33 pm

الدنيا بحرها ماله امان ..... والهوى دوارماهو موتمن

والعمد على القلب ماهو على اللسان .... واكتمال الحسن بالفعل الحسن

والمحب يبقى محب طول السنين ..... خان نفسه من في احبابه يخون

نورتو صفحتي جميع وحاب اقول لخوي جبرني والله لوكان اطلق شاعر في الكون ماكتب قصيده في يومين ويعطيك الف عافيه عشوق حبيبي وبشري خيتي رناد بلجديد

وسامحوني على القصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الثلاثاء فبراير 14, 2012 1:48 pm

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T A K T A K AףiçJľ



عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة أبريل 20, 2012 1:02 am

صح لسنكٍ يا حلوٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T A K T A K AףiçJľ



عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة أبريل 20, 2012 1:02 am

الحب ليس كلمة تقولها الشفتان ღ

الحب ليس نظرات يتبادلها العاشقان ღ

الحب ليس فقط احساس بلا عنوان ღ
...
الحب ليس عذاب بلا برهان ღ

الحب يتجسد في عروق الانسان مع الدم يسرع الخفقان ღ

الحب هو سفينة بلا مرسى في بحور الزمان ღ

ومن يعرف قيمة الحب لا يخون لو دارت الأيام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ʟicл ıl ѕнιтσηн ıl cʟ



عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 20/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الثلاثاء يوليو 31, 2012 2:35 pm

يعطيك العافيه
تحياتي لك

=========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ʟicл ıl ѕнιтσηн ıl cʟ



عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 20/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة أغسطس 03, 2012 11:27 am

دعيني أنحي قلمي قليلا

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

وأشد على يديك لهذا الابداع
ا
لذي هز أركان المكان

واضع لكي باقة وردي لشخصك



=========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T A K T A K AףiçJľ



عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة أغسطس 03, 2012 12:02 pm

صح لسانك فايز منِ يوم مبدعِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ʟicл ıl ѕнιтσηн ıl cʟ



عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 20/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعال وريهم حلاك   الجمعة أغسطس 03, 2012 1:14 pm

كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها

وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل مني خالص التحيه


=========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعال وريهم حلاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــدى ~LicJI ~ :: LicJI »نبﮯض المشـﮯاعر, بوح الخواطـﮯر-
انتقل الى: